الرحلات والاسفار بالمغرب والاطلس الكبير

   

مرحبـــــــــا  بكم في موقعنا  الذي نتمنى أن يكون نافدتك ومساعدك على حجز رحلتك الى  اجمل مناطق مغربنا الحبيب

- نحن لسنا بشركة ولا مجموعة ظخمة من الشركات المقدمة لبرامج سياحية بالمغرب  لكننا مجموعة من المرشدين السياحيين المعترف بهم من طرف وزارةالسياحة بالمغرب لدينا دبلوم من المدرسة الوطنية للمرشدين الجبليين والسياحيين بالمغرب .

 

لدينا من الخبرة ما يفوق 20 سنة من التجربة في تنظيم الرحلات بالمغرب وعملنا مع عداة وكالة اسفار عالمية كمرشدين لما يفوق 15 سنة من العمل دون ملل لاننا نحب هده المهنة ولا نتردد في التعريف بالمغرب لكل السياح المغاربة ومن كل انحاء العالم.

 

رحلتك معنا الى الجبال المرتفعة بالمغرب والى المناطق الامازيغية التي لم تسمع بها من قبل او الى الصحراء هي من أولوياتنا ونحن بارعون في ان نقدم اليكم كل المعلومات المتعلقة بالمناطق التي تحبون زيارتها . نحب ايضا ان نعطيكم معلومات مفصلة عن العادات والتقاليد المغربية والامازيغية العريقة.

 

أن كنتم عائلة او اصدقاء أو حتى شركات او جمعيات وتفكرون في زيارة المناطق الجنوبية بالمغرب سواء كانت جبال ام صحاري ام مناطق نحن ملتزمون بحجز رحلتك التي لا تنسى لهده المناطق الجميلة بالمغرب.

 

نحن نقدم لكم مغامرات وزيارات اجمل المناطق المغربية التي تزخر بتقافة غنية ومناظر لا تنسى.

نقدم لكم ايضا خدمة الحجز بالفنادق بامليل او بدور الظيافة او لدى العائلات حيت تساهمون ايضا  بتنمية موارد الساكنة المحلية عند زيارتكم لهذه المناطق الجبلية  وتنمية السياحة القروية هو من أولوياتنا وشعارنا ايضا على مدار مشوارنا المهني هو شعار " السياحة المسؤولة " Responsable Travel "

 

نحن لا نسعى من خلال زيارتكم فقط الى الربح بل لتطوير المناطق الجبلية والمناطق النائية والمساهمة في تنمية هذه المناطق من خلال اتاحة فرص الشغل للعديد من ابناء المناطق الجبلية بالمغرب وكذالك للعائلات التي تعول على المجال السياحي كبديل لتطوير وتنمية مواردها.

تسلق اعلى قمة بالمغرب وبشمال افريقيا هو ايضا من اختصاصاتنا لدينا من الخبرة الطويلة والطاقات التي تزخر بها منطقة امليل من شباب متمرسون على تسلق قمة توبقال على مدار السنة ما يمكنه ان يساعدكم على تسلق جبل توبقال وزيارة بحيرة افني والمناطق الجميلة المحيطة بجبل توبقال مناطق ازادن وقرية امليل الى الجنوب حيت تستمتع بدواوير هادئة بمنطقة تيفنوت وزيارة الاسواق الاسبوعية التي تجمع كل ابناء المناطق وشرب الشاي بجانب الوديان ناهيك عن الاكل  الخاص بمناطق الاطلس الكبير والطاجين المغربي الاصيل الذي تزخر به مناطق جبال الاطلس الكبير من اجوكاك الى وادي اوريكا حتى دواوير امنان وتشديرت وويركان و كل المناطق المحيطة بمدينة مراكش الى مناطق سوس وتافراوت وتارودانت.

الجولة ليوم واحد هو ايضا من عملنا حيت نقوم باخد السياح من مدينة مراكش باتجاه القرى المجاورة لقضاء يوم واحد بقرية امليل او اوريكا او زيارة منطقة اجوكاك ومسجد تنمل الذي بني في القرن التاني عشر وعند منتصف النهار وبعد الاستمتاع بالمناضر الجميلة لقرى الاطلس الكبير والغداء المقدم اليكم باحد المطاعم او لدى السكان المحليين نستعد لتعودو في المساء لمدينة مراكش رفقة مرشدنا السياحي والسائق ( يمكنكم ايضا ان تقضو هذه الجولة والقيام بزيارة فوق البغال )

    

 نعتذر لزوارنا الموقع قيد الصيانة للمزيد من المعلومات يرجى مراسلتنا